الخميس، 23/12/1441 هـ

محافظ حفرالباطن يتفقد مركز السعيرة ويقف على احتياجات المواطنين

admin
كاتب ومحرر صحفي

نيوز أور – وليد الرخيمي ( السعيرة ):       

زار صاحب السمو الأمير منصور بن محمد آل سعود محافظ حفرالباطن يرافقه العقيد فايز الشهراني مدير شرطة والوفد المرافق لسموه مركز السعيرة 170 كيلو شرق حفرالباطن وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها سموه لمتابعة كل ما يهم المواطن والوقوف على احتياجاته والوصول إليهم في أماكنهم وبحث كل المتطلبات التنموية وتحقيقها.

وكان في استقباله بحفاوة بالغة أثناء وصولة رئيس مركز السعيرة الشيخ مشعل بن بدر الفغم وأمير الفوج الثاني عشر الشيخ محمد عبداللة الفغم وعدد من وجهاء مركز السعيرة يتقدمهم الشيخ هايف بن سعود الفغم ومديري الإدارات الحكومية وعدد من المواطنين واستمع سموه لشرح مفصل عن نشأة السعيرة والخدمات المتوفرة التي يقدمها للمواطنين وبعض الاحتياجات والمطالب التي تهم الأهالي من الخدمات والمشروعات التنموية مستقبلاً.

وأكد سموه خلال لقائه للمواطنين على أهمية رصد الاحتياجات لتوفيرها بالفترة القريبة القادمة منوهاً بمواصلة العمل بما يخدم طموحات القيادة الحكيمة وتطلعاتها.

وأعرب سموه في الوقت نفسه عن سعادته بزيارة مركز السعيرة ولقاء المسؤولين والمشايخ والأهالي وما اطلع عليه وشاهده من نمو وتطور ومشروعات حيوية شملت شتى المجالات،سائلاً الله تعالى العون والتوفيق للجميع لتقديم كل ما يخدم الدين والوطن وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها ويحفظ ولاة أمرها من كل مكروه أنه سميع مجيب .




مواضيع ذات صلاة



أخبار مرتبطة

أحدث الكتابات

صورة وتعليق

اخر الكاريكاتير