الخميس، 23/12/1441 هـ

صحيفة: راموس يرد الصاع صاعين لمحمد صلاح

admin
كاتب ومحرر صحفي

“القدس العربي”: ادعت تقارير صحافية إسبانية، أن قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، يعمل الآن على تشكيل حلف داخل غرفة خلع الملابس، لمنع رئيس النادي فلورنتينو بيريز من التعاقد مع المصري محمد صلاح في سوق الانتقالات الصيفية، التي ستفتح أبوابها قريبا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “سبورت” الكاتالونية، فإن رئيس النادي الملكي تضاعفت رغبته في اقتناء الفرعون من قلعة “أنفيلد روود”، بعد مساهمته في وصول فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا عامين على التوالي، والفوز باللقب هذا الموسم على حساب مواطنه اللدود توتنهام.

لكن في الوقت ذاته، ذكر مصدر الخبر أن بيريز يواجه تحديات ومقاومة صعبة من الداخل، تكمن في اعتراض القائد على فكرة ضم الفرعون، من باب أن المدافع الأندلسي لم ولن ينس الهجوم اللاذع، الذي تعرض له من قبل الصحافة المصرية، بعدما تسبب في إصابة صلاح في نهائي الكأس ذات الأذنين الموسم الماضي.

وأوضح التقرير أن المدافع البالغ من العمر 33 عاما، عانى كثيرا من موجة الاضطهاد التي واجهها بعد مشهد التحامه مع هداف البريميرليغ في نهائي “كييف” 2018، كما لم ينس وصفه من قبل الإعلام والمتابعين المصريين بالجزار، لاتهامه بأنه تعمد إيذاء بطلهم القومي، فضلا عن رسائل التهديد التي وصلت إليه عبر هاتفه ومنصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يجعله يحارب لمنع بيريز من ضم صلاح.

بجانب راموس، كشفت الصحيفة أن مدرب الفريق زين الدين زيدان، هو الآخر لا يُفضل التعاقد مع صلاح، بل يميل لزميله في خط الهجوم ساديو ماني، ومعه أسماء أخرى من نوعية كيليان مبابي وإدين هازارد، للتخلص من صداع ضعف وعقم خط الهجوم بدون كريستيانو رونالدو.




مواضيع ذات صلاة



أخبار مرتبطة

أحدث الكتابات

صورة وتعليق

اخر الكاريكاتير