السبت، 12/4/1442 هـ

ساعات قليلة تفصل يوفنتوس عن مدربه الجديد

admin
كاتب ومحرر صحفي

لندن-“القدس العربي”:
أكدت تقارير صحافية إيطالية، أن إدارة نادي يوفنتوس تستعد في هذه الأثناء، للإعلان عن اسم المدرب الجديد الذي سيتولى الدفة الفنية للبيانكونيري، خلفا للمدرب السابق ماسيميليانو أليغري، الذي انفصل عن النادي بالتراضي بعد خمس سنوات كاملة قضاها بين جدران “يوفنتوس آرينا”.
من جانبها، أفادت شبكة “سكاي سبورتس” الناطقة بالإيطالية، أن المدير الرياضي للسيدة العجوز فابيو باراتيتشي، توصل بالفعل إلى اتفاق مع مواطنه ماوريسيو ساري، بموجبه وضع الأخير على عقد ارتباطه باليوفي بداية من الموسم الجديد.

ورغم نجاح المدرب الستيني في موسمه الأول مع ناديه اللندني، بإنهاء البريميرليغ في المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بجانب التتويج بلقب اليوربا ليغ، بالفوز على الجار العاصمي أرسنال بنتيجة 4-1، إلا أن الشبكة الإيطالية علمت من مصادرها الخاصة، أن إدارة البلوز ستعلن رحيل مدرب نابولي السابق في غضون ساعات.
ولم يكشف المصدر عما إذا كان الانفصال سيتم بالتراضي بين تشيلسي ومدربه أو باتفاق بين إدارة كلا الناديين، فقط لفت أن ساري بات قاب قوسين أو أدنى من قيادة كريستيانو رونالدو ورفاقه في حملة 2019-2020، على أمل أن يفك عقدة عملاق الكرة الإيطالية مع كأس دوري أبطال أوروبا، الغائبة عن خزائنه منذ منتصف التسعينات.




مواضيع ذات صلاة



أخبار مرتبطة

أحدث الكتابات

صورة وتعليق

اخر الكاريكاتير