الثلاثاء، 8/4/1442 هـ

حملة “بدمك تمنح حياة” تحقق نجاحاً كبيراً بشهادة الجميع

admin
كاتب ومحرر صحفي

نيوز أور – الرياض:                  

‏‏امتداداً لما قدمه فريق أصدقاء العطاء التطوعي من يوم الأحد الموافق 24 فراير2019 ومع نهاية يوم الخميس كان عدد المتبرعين بحمله التبرع بالدم أكثر من (٧٠٠ )متبرع ( بدمك تمنح حياة )بالشراكة مع مدينة الملك فهد الطبية ،لقد كانت أيام تحمل الكثير من القصص مع الكثير من المتبرعين والمشاركين في نقل الحدث والإعلام عنه من الفرق التطوعية والإعلاميين للتبرع والنشر واستقطاب المتبرعين.

وقد أعرب مؤسس الفريق الأستاذ بندر البريدي عن شكره لكل الداعمين والرعاة والمشاركين وخص بالشكر أعضاء الفريق المتطوعين لجهودهم المبذولة في إنجاح الحملة.

وعند سؤال قائدة الفريق الأستاذة هياء القحطاني عن الحملة ردت قائلة :مع النهاية كانت أعداد المتبرعين في ازدياد مما جعل الحملة ترى من ‏الختام أجمل من الوداع متمنين أن لا تنتهي الحملة لما استشعرناه من سعادة من الجميع زوار و متبرعين والمتطوعين وكذلك الكادر الطبي المشارك في الحملة نتمنى ألا تنتهي الحكاية ولكن أسدلت الستارة وكانت النهاية سعيدة للجميع.

ولهذي المناسبة الجميلة تم تكريم كل من مدينة الملك فهد الطبية وعلى رأسهم الأستاذة نجاح المرشد والأستاذ وليد المكيرش و جميع الرعاة المشاركين و المتطوعين من الجنسين ونلتقي إن شاء الله في مبادرات أخرى نرى من خلالها السعادة ويستمر العطاء.




مواضيع ذات صلاة



أخبار مرتبطة

أحدث الكتابات

صورة وتعليق

اخر الكاريكاتير